عبادي الجوهر - اغنية انا انسان Mp3 تتر مسلسل ساق البامبو



عبادي الجوهر - اغنية انا انسان Mp3
من اجدد الاغاني Mp3
 
 

سمعنا أغنية عبادي الجوهر انا انسان تتر مسلسل ساق البامبو ؛ اغنية مسلسل ساق البامبو ؛ سماع وتحميل أغنية عبادي الجوهر انا انسان Mp3 تتر مسلسل ساق البامبو ؛ تحميل أغنية عبادي الجوهر انا انسان Mp3 تتر مسلسل ساق البامبو ؛ استماع أغنية انا انسان تتر مسلسل ساق البامبو ؛ كلمات أغنية انا انسان تتر مسلسل ساق البامبو ؛ تحميل أغنية انا انسان ؛ كلمات أغنية عبادي الجوهر انا انسان ؛ اغنية انا انسان Mp3 ؛ تحميل اغنية انا انسان Mp3 كامله ؛ اغنية انا انسان عبادي الجوهر ؛ عايز اسمع اغنية انا انسان ؛ اغانى عبادي الجوهر ؛ البومات عبادي الجوهر ؛ اجدد الاغاني Mp3 ؛ احدث الاغانى Mp3 ؛ تحميل اغانى عبادي الجوهر ؛ استماع اغانى عبادي الجوهر ؛ اجدد واحدث الاغانى Mp3 ؛ كلمات أغنية انا انسان عبادي الجوهر ؛ اغانى عبادي الجوهر؛ البومات عبادي الجوهر ؛ تحميل اجدد واحدث الاغانى Mp3 ؛ تحميل اغانى عبادي الجوهر ؛ استماع اغانى عبادي الجوهر ؛ تحميل اجدد الاغانى الفردية Mp3 

كلمات أغنية انا انسان 
أنا إنسان بينه وبين أدورني ما بين إسمين أنا إثنين

أنا إنسان بينه وبين أدورني ما بين إسمين أنا إثنين

جيتك أدور على الحضن شايل على أكتافي شجن

جيتك أدور على الحضن شايل على أكتافي شجن

جيتك ورا ضهري حزن لقيت قدامي قدامي قدامي حزن


جيتك أدور عن جدور أقطع مسافات وبحور

جيتك أدور عن جدور أقطع مسافات وبحور

وأنبت في أرضك يا بلد ساق وأوراق وغصن

وأنبت في أرضك يا بلد ساق وأوراق وغصن


جيتك أدور ع النمل بيت و أصحاب و أهل

جيتك أدور ع النمل بيت و أصحاب و أهل

جيتك أدور ع الأمل ع المكان وع الوطن 

للتحميل المباشر اضغط ع الصورة
 التحميل مباشر

Previous
Next Post »